منتدى مدرسةالسادات التعليمى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى مدرسةالسادات التعليمى

ثقافى ، تعليمى ، دينى ، رياضى ، اجتماعى ، هادف

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
تتمنى إدارة المنتدى للأعضاء قضاء أسعد الأوقات وأجمل اللحظات فى المنتدى ***** تقدم أسرة المنتدى إلى السيدالأستاذ / عرفة محمد علاوى أخلص وأرق التهانى على عقد قران نجلته وتتمنى لها حياة سعيدة ***** تهنئ أسرة منتدى مدرسة السادات التعليمى العضو (مصطفى احمد) بعيد ميلاده 15 وتتمنى له عيد ميلاد سعيد ***** تقدم أسرة المنتدى أرق وأجمل التهانى للسيد الزميل / عبدالحميد إبراهيم إبراهيم لتوليه منصب القيادة الثانية بالمدرسة **** مع تحيات مدير المنتدى

ساحة النكت 9

كاتب الموضوعرسالة
AML2010

النقط : 5511

ساحة النكت 9 Empty
مُساهمةموضوع: ساحة النكت 9   ساحة النكت 9 Emptyالجمعة مارس 26, 2010 1:37 pm

--------------------------------------------------------------------------------

مره واحد ينصح ولده الكسول قبل امتحان اخر السنه .. قال له : يا ولدي امتحاناتك قربت وقدامك طريقين : اما تنجح او ترسب .. اذا نجحت خير وبركه ، اما اذا رسبت فقدامك طريقين : اما تصيع في الشوارع او تسجل في العسكريه .. اذا صعت ما يخالف ، اما اذا دشيت العسكريه فعندك خيارين : اما الشرطه او الجيش .. اذا اخترت الشرطه خير وبركه ، اما اذا اخترت الجيش فقدامك خيارين : اما يوزعونك في القوات الاحتياطيه او على الجبهه .. القوات الاحتياطيه خير ونعمه ، اما اذا حطوك على الجبهه فعندك احتمالين : اما ترد بالسلامه او تنلعن بقذيفه .. اذا رجعت خير وبركه ، اما اذا ضربتك قذيفه فقدامك طريقين : اما تشفى او تموت .. اذا شفيت احمد ربك ، اما اذا مت فقدامك طريقين : اما تاكلك الكلاب او تتعفن .. اذا اكلتك الكلاب خير وبركه ، اما اذا عفنت فقدامك طريقين : اما تتحول غاز طبيعي او نفط .. اذا صرت غاز خير وبركه ، واذا تحولت نفط فقدامك طريقين : اما يصدرونك نفط خام او يكررونك في مصفات نفط .. اذا صدروك خير وبركه ، اما اذا بيكررونك فقدامك طريقين : اما يحولونك زيت شل او مواد تنظيف ، اذا صرت زيت خير ونعمه ، اما اذا حولوك مواد تنظيف فقدامك طريقين : اما تصير صابون او تصير ورق تواليت ، اذا صرت صابون خير وبركه ، اما اذا صرت ورق تواليت ................ والله يا ولدي انك بتاكل خر-

دهان وقع عقد عمل ليدهن عمارة بمريكا المهم هاد سافر و استلم العمل وهوعم يدهن وقعت الفرشاية منو فمر واحد اميركي قام قلو الدهان يا معلمممممم دخيل عينك هالفرشاية من عندك بدنا نخلص الشغل قام اطلع عليه الأميركي وطبعا ما فهم شي قام مشي كمان شوي مر واحد اميركي فقلو الدهان يا معلممم دخيل عينك الفرشاية من عندك بدنا نخلص شغل دخيل عينك كمان الأميركي ما فهم عليه شي اطلع بالدهان ومشي فعرف الدهان اذا بضل من هون لبكرا ما راح يفمو عليه شو بدو يعمل؟؟؟ فمر واحد اميركي نادالو الدهان يا معلممممممم رفع الأميركي راسو قلو الدهان دو يو سبيك انكلش جاوبو الإميركي يس قلو الدهان اي لكن دخيل عينك الفرشاية من عندك

احدى النساء مسكت ضفدعة. فقالت لها الضفدعة: اذا اطلقت سراحي سانفذ لك ثلاث امنيات، ولزوجك عشرة اضعاف. وافقت السيدة، وكانت طلباتها: الطلب الأول: ان تكون أجمل امرأة في العالم. تحقق مطلبها واما زوجها فاصبح اجمل منها بعشرة اضعاف. الطلب الثاني ان تكون اغنى امرأة في العالم، فتم لها هذا ولزوجها. اما الطلب الثالث كان بان تصاب بنوبة قلبية خفيفة

وحدة قالت لزوجها : ربطني بالسرير واعمل اللي نفسك فيه .. فربطها بالسرير وراح نام مع الخادمة

ابو العبد مرة راح على الدكتور ومعو التحاليل ام اللو الدكتور عنك سرطان وراح تموت كمان 6 اشهر ، راح ابو العبد زعلان وقعد على القهوة فسألوا الاصحاب شومالك يا ابو عبد قاللهم عندي أيدز وراح اموت كمان 6 اشهر ، فصارت كل الناس تكش منو وتحكي بالقصة ، وصل الخبر للدكتور قام سأل ابو العبد : انا قلتلك سرطان وللا ايدز يا ابو العبد؟ فجاوبوا ابو العبد شو يادكتور بدك بعد مااموت كل الحارة تنز دق في ام العبد

مرة بنيويورك كان في بنت صغيرة ماشية , آم هجم عليها كلب مسعور , آم نط واحد و هجم عل الكلب و ضربو فهرب الكلب , فأجا شرطي لعند الزلمة وألو : انت شخط شجاع ,بكرة رح ينزل بأول صفحة بالجريدة : بطل من نيويورك ينقذ حياة فتاة بريئة , ألو الزلمة بس أنا مو من نيويورك , ألو الشرطي :مو مشكلة بيكتبو بطل أمريكي أنقذ طفلة بريئة , ألو بس أنا مو أمريكي ,الو الشرطي :لكان منوين انت ؟ ألو الزلمة : أنا باكستاني , فنزل بالجرايد تاني يوم : متشدد اسلامي يضرب كلبا بريئا بلا رحمة و التحقيق جاري في علاقة الرجل بتنظيم القاعدة !!!

الزوجة لزوجها: يجب أن نغير الشوفور لأنه كاد أن يقتلني أربع مرات بتهور الزوج : لماذا لا نعطيه فرصة أخيرة

مرة واحد سأل واحد طنط قالوا أي نوع من الطيور إنت صقر ولا نسر ؟؟؟ قالوا أنا تويــــتي

ليش جوي خرجت من ستار اكادمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانو الحماصنة صوتولها على سوبر ستار...........

هاي في واحد اجا على باله يطلع هو ومرته على امبركا بس مرته عنّدت الا بدها تطلع هي وامها اجا الزلمة وافق . وهن باميركا صاروا يتهاوشو مع الناس اجوا راحوا على البوليس هسا البوليس بعرف انهن اغراب فخفف الحكم عليهم وقرر يحكم كل واحد منهم خمسيين جلدة , اجا دور المرا فقالوا يحق لكل واحد منكم ان يطلب طلب واحد فقط فقالت المراة انا بدي تحطوا على ضهري مخدة فعندما انتهت سالتها امها هل تالمت فقالت شكل خفيف ثم اتا دور الام فقالت انا بدي تحطولي على ظهري مخدتان فعندما انتهت سالها الزلمة هل تالمت فاجابته وهي تضحك: أبدا لم اتالم ثم اتا دور الزلمة فقال انا بدي اطلب طلبين اذا سمحتوا فقال شو هاي الطلبات فقال الطلب الاول هو: انا بدي تجلدوني مئة جلدة فاستغرب الجميع فقالوا وما هو الطلب الثاني فقال واريد ايضا ان تضعوا حماتي على ظهري !!!!

ساحة النكت 9
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ساحة النكت 6
» ساحة النكت 7
» ساحة النكت 8
» ساحة النكت 10
» ساحة النكت1