منتدى مدرسةالسادات التعليمى

ثقافى ، تعليمى ، دينى ، رياضى ، اجتماعى ، هادف
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءدخولالتسجيل
تتمنى إدارة المنتدى للأعضاء قضاء أسعد الأوقات وأجمل اللحظات فى المنتدى ***** تقدم أسرة المنتدى إلى السيدالأستاذ / عرفة محمد علاوى أخلص وأرق التهانى على عقد قران نجلته وتتمنى لها حياة سعيدة ***** تهنئ أسرة منتدى مدرسة السادات التعليمى العضو (مصطفى احمد) بعيد ميلاده 15 وتتمنى له عيد ميلاد سعيد ***** تقدم أسرة المنتدى أرق وأجمل التهانى للسيد الزميل / عبدالحميد إبراهيم إبراهيم لتوليه منصب القيادة الثانية بالمدرسة **** مع تحيات مدير المنتدى

شاطر | 
 

 اسرار النجوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبد الله

avatar

النقط : 4323
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: اسرار النجوم   الأحد مارس 28, 2010 6:17 am

اسرار النجوم

منصور وأنصاره يعترضون علي اللجنة

علمت "أسرار النجوم" ان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق وأنصاره من أعضاء النادي تقدموا باحتجاج بسبب تدخل بعض المسئولين في النادي في أعمال اللجنة التي تقوم بعملية فرز الأصوات الانتخابية واتهمت مدير النادي اللواء علاء مقلد بحضور عمليات الفرز وحصر الأصوات وشككوا في صحة عمليات الفرز!!

آه يا معلم.. يا معلم pirat

الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر قام باعداد كشف مكافآت خاص بعد الاتفاق مع سمير زاهر رئيس الاتحاد وشوقي غريب المدرب العام لتوزيعه علي بعض عمال وموظفي الاتحاد وترواح المكافأة من ثلاثة إلي خمسة آلاف جنيه وعندما قام العمال بتوجيه الشكر له قال تلك المكافآت من الجهاز الفني بأكمله.

ناجي يرشح رمزي
والبدري يساند عادل!! jocolor

علمت "أسرار النجوم" ان أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالأهلي بدأ يركز في التدريبات علي رمزي صالح حارس المرمي الفلسطيني للدفع به.. الجدير بالذكر أن ناجي رشح رمزي لمباراة انبي الأخيرة إلا أن المدير الفني حسام البدري أصر علي أن يقوم أحمد عادل عبدالفتاح بحراسة المرمي والمعروف أن أحمد عادل "فك" ارتباطه مع الكابتن ناجي!!

الهلباوي بطل قومي
لشلة البحر بيضحك ليه queen

** شلة "البحر بيضحك ليه في الاسكندرية" أطلقت علي الفدائية ماجدة الهلباوي لقب ماجدة بلاغات لأنها تطبق المبدأ لا يضيع حق وراءه مطالب.. وكانت أسرار النجوم منذ عدة شهور أول من انفردت بمشكلتها مع مجلس ادارة النادي ومطالبتها بضرورة إصلاح كل الأخطاء.
المحامية ماجدة الهلباوي تقدمت ببلاغ آخر ضد رئيس النادي يتضمن اتهام المجلس بإهدار المال العام وبيع اللاعبين وعمولات وكلام آخر خطير وبالطبع الهلباوي أصبحت بطلا قوميا للشلة!!

ما ينوب شاكر إلا تقطيع هدومه lol!

الكابتن أحمد شاكر أمين صندوق اتحاد الكرة السابق والأمين العام المساعد لاتحاد شمال افريقيا ينطبق عليه المثل "ما ينوب المخلص إلا تقطيع هدومه" لأنه بشجاعة أولاد البلد أعلن علي مسئوليته أنه سيتبني قضية رفع الايقاف عن ابراهيم حسن المنسق العام لنادي الزمالك والموقوف 5 سنوات من قبل اتحاد شمال افريقيا وتلقي شاكر تأكيدات من جميع المسئولين بالاتحاد الشمالي بموافقتهم علي رفع الايقاف والاكتفاء بالعقوبة التي تعرض لها وفي ضوء الاتصالات التي دارت بين شاكر وروراوة وأعضاء اللجنة التنفيذية أبدوا موافقتهم ولكن تراجع روراوة ونفيه يؤكد انه مازال يعيش بين أوهامه وخيالاته وأنه يريد أن يسبب أي مشاكل للمنظومة الكروية المصرية.

فزورة العدد elephant

علمت "أسرار النجوم" ان مديرا فنيا بأحد أندية الدوري الممتاز حاليا اتفق بصورة سرية مع رئيس ناد سكندري لتدريب الفريق والنادي ليس الاتحاد أو حتي الأولمبي وعلي فكرة المدير الفني من أحد أبناء بحري فمن هو؟!

2 كيلو جمبري "نطر"
في عزومة الخطف Like a Star @ heaven

علمت "أسرار النجوم" ان رئيس احد الاتحادات الرياضية الرقمية أقام حفل عشاء فاخر بمعطم البرج للمأكولات البحرية.
والعزومة كانت علي شرف رئيس الاتحاد الدولي للعبة الذي يزور القاهرة حاليا وقد حضرها مجموعة من الشخصيات الرياضية علي رأسهم سكرتير عام لمنظمة قارية ضرب الرقم القياسي في "حزب الجمبري" رفع "2 كيلو نطر" ولأنه ملك الخطف رغم انه تخصص تجديف وليس أثقال!!

آخر كلام
كوريا مع مصر بالقاهرة 3 مايـو

أكد رجل الأعمال المصري الفرنسي معتز المنصوري ان مباراة المنتخبين المصري والكوري ستقام 3 مايو المقبل بالقاهرة.. وكان الاتحاد الكوري قد طلب اللعب مع منتخب مصر قبيل مشاركته في كأس العالم خلال تواجد بعثة المنتخب في انجلترا!!

الدور علي مين في فضائيات الهجامين

علمت "أسرار النجوم" ان المستشار القانوني لرئيس اتحاد لعبة جماعية شعبية.. بدأ يجمع "السيديهات الخاصة" بأحد البرامج الرياضية في قناة فضائية رياضية تناولته علي مدي حلقات عديدة بالهجوم العنيف والتطاول والسب تمهيدا للجوء للقضاء ورفع دعوي ضد مقدم البرنامج وصاحب القناة.. الطريف ان نفس المحامي الكبير الذي حصل علي حكم لصالحه ضد أحد نجوم الاعلام بايقافه عن العمل هو الذي يباشر بنفسه نفس قضية رئيس الاتحاد.

ظهور الصحاف.. يا رجالة

بعد أن اختفي تماما عن التحدث في أي أمور كروية في أعقاب المشاجرة الشهيرة من قبل مسئول الكرة معه.. عاد الصحاف مجددا للظهور والتمسح في الجهاز الكروي والكرويين بالنادي الكبير حيث كان ضيفا ثابتا بالتليفون من خلال المداخلات مع معظم القنوات الفضائية وللأسف كان صوت فقط ولم تظهر الصورة وركز في هجومه علي الحكام والتحكيم واختلق القصص الوهمية والمواقف البطولية في الدفاع عن حقوق النادي المسلوبة والواضح انه يريد كسب ود المنسق الذي سبق وأعطاه درسا في عدم التدخل فيما لا يخصه ولأنه "الصحاف" لا يريد أن يبتعد عن الشهرة والنجومية.

تحذير متكرر لبلال

علمت "أسرار النجوم" أن حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالأهلي وجه تحذيره أكثر من مرة لنجم الهجوم "المركون" أحمد بلال بالانتظام في مواعيد حضوره التدريبات طبقا للتعليمات ولكن اللاعب يأتي بعد موعد التدريبات متأخرا لإثارة المدير الفني.

استياء في الأهلي من بيان الزمالك
ورابطة الأندية المحترفة تدفع الثمن

استاء عدد كبير من مسئولي النادي الأهلي من البيان الذي أصدره مجلس الزمالك برئاسة رجل الأعمال ممدوح عباس بخصوص الأخطاء التحكيمية ومجاملة الأهلي خلال مباريات الدوري العام وآخرها مباراة انبي كما جاء في البيان الذي طلبوا فيه الحيادية التامة.. ولأول مرة يتفق أعضاء الزمالك مع مسئولي الأهلي علي موقف موحد. أحد أعضاء النادي وهو خبيث قال امال لو الزمالك كان الفارق بينه وبين الأهلي نقطة أو نقطتين كانوا عملوا فينا ايه؟! أجاب عضو آخر في الشلة ياه دي كانت تبقي حرب عالمية كروية وما يثير الضحك أن موقف الزمالك وبيانه كان حديث الجميع في مقري الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر وبالطبع سيؤثر هذا البيان بواقعية علي التقارب الأخير بين الناديين بخصوص انشاء رابطة الأندية المحترفة بعد أن خرج الزمالك عن المسار ودخل في قضية ليس طرفا فيها لأنها المرة الأولي التي يقاتل فيها ناد ويثير أزمة بهدف ارهاب الحكام واتحاد الكرة قبل مباراة القمة مع منافسه التقليدي بل وقبل جميع مبارياته المتبقية في الدوري والتي سيلعبها خارج القاهرة.
ومن المؤكد أن ما حدث سيؤثر بصورة كبيرة علي جهود الناديين لانشاء رابطة الأندية المحترفة التي فيما يبدو ستدفع الثمن.

لوائح جديدة
لمعالجة الثغرات

علمت "أسرار النجوم" ان فتحي نصير المدير الفني لاتحاد الكرة يعكف حاليا علي وضع لائحة جديدة لمنتخبات الناشئين بعدما اتضح أن اللوائح التي تم وضعها تتضمن فوارق بين المنتخبات بصورة خطيرة علي مستوي المدربين أو الأجهزة الفنية واللاعبين.

afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sadat2.yoo7.com
 
اسرار النجوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسةالسادات التعليمى :: قسم البرامج العام-
انتقل الى: