منتدى مدرسةالسادات التعليمى

ثقافى ، تعليمى ، دينى ، رياضى ، اجتماعى ، هادف
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءدخولالتسجيل
تتمنى إدارة المنتدى للأعضاء قضاء أسعد الأوقات وأجمل اللحظات فى المنتدى ***** تقدم أسرة المنتدى إلى السيدالأستاذ / عرفة محمد علاوى أخلص وأرق التهانى على عقد قران نجلته وتتمنى لها حياة سعيدة ***** تهنئ أسرة منتدى مدرسة السادات التعليمى العضو (مصطفى احمد) بعيد ميلاده 15 وتتمنى له عيد ميلاد سعيد ***** تقدم أسرة المنتدى أرق وأجمل التهانى للسيد الزميل / عبدالحميد إبراهيم إبراهيم لتوليه منصب القيادة الثانية بالمدرسة **** مع تحيات مدير المنتدى

شاطر | 
 

 المسابقة النهائية للحول والشول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد البشلاوى

avatar

النقط : 2935
تاريخ التسجيل : 27/03/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: المسابقة النهائية للحول والشول   الإثنين مايو 24, 2010 6:03 am

1- المتسابق الذى لميخسرولا مبارة ملك الناظرون Shocked
2-المتسابق الفول نوم% Sleep
3-رأس الجوكر geek
وانا السائلة albino
albino :ملك الناظرون ايه رك لو حد غششك الامتحان
Shocked :هفضحه قبل ماخد منه الامتحان ذكاء هيضرنى هفيديهوكما قال المثل من غششنى حرف صرت له ظل
albino :الفول نوم لوحد قلك فى رسالة وينك ياحبيبى بصيت للقمر افتكرتك ريلت
Sleep :ابلغ بوليس الاداب
albino :راس الجوكر ماذا تفعل لو حد الك ليه راسك مبتعملش زى جسمك
geek : سوف اقول له ماذا لو جعلتها متدربة بحيث ان تنحدر من على الجسم ثم الى يدى واملاها اموال واركبها كما كانت وركبها وعليها اوسخ واضل انواع اللصق لأنها لا تستحق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد عبد الله

avatar

النقط : 4269
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 19

مُساهمةموضوع: هههههههههههههههههههههه   الأحد مايو 30, 2010 5:43 pm

هههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sadat2.yoo7.com
 
المسابقة النهائية للحول والشول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسةالسادات التعليمى :: قسم التسلية والترفيه-
انتقل الى: