منتدى مدرسةالسادات التعليمى

ثقافى ، تعليمى ، دينى ، رياضى ، اجتماعى ، هادف
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالأعضاءدخولالتسجيل
تتمنى إدارة المنتدى للأعضاء قضاء أسعد الأوقات وأجمل اللحظات فى المنتدى ***** تقدم أسرة المنتدى إلى السيدالأستاذ / عرفة محمد علاوى أخلص وأرق التهانى على عقد قران نجلته وتتمنى لها حياة سعيدة ***** تهنئ أسرة منتدى مدرسة السادات التعليمى العضو (مصطفى احمد) بعيد ميلاده 15 وتتمنى له عيد ميلاد سعيد ***** تقدم أسرة المنتدى أرق وأجمل التهانى للسيد الزميل / عبدالحميد إبراهيم إبراهيم لتوليه منصب القيادة الثانية بالمدرسة **** مع تحيات مدير المنتدى

شاطر | 
 

 فريق (الجزائر)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبد الله

avatar

النقط : 4686
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 20

مُساهمةموضوع: فريق (الجزائر)   الخميس مايو 27, 2010 8:15 am

عملت القناة الناقلة لبطولة أمم أفريقيا (أنغولا 2010) على تجنيد ثلاثة معلقين لنقل المباراة الهامة بين المنتخبين العربيين مصر والجزائر في مباراة النصف نهائي من البطولة.

مصري وجزائري ومحايد

وكانت القناة قد أعدت المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، والمصري علي محمد علي، إلى جانب التونسي عصام الشوالي كمعلق محايد للتعليق على المباراة.

مشوار المنتخبين

يذكر أن منتخب الجزائر قد تأهل إلى نصف النهائي بعد المباراة الماراثونية التي جمعته بالأفيال (منتخب ساحل العاج) وذلك بعد التمديد (الوقت الأصلي 2/2) وبعدها سجل المنتخب الجزائري هدف الفوز ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وفي الطرف الآخر تمكن الفراعنة من تحقيق فوز مثير وشاق على المنتخب الكاميروني في المباراة التي جمعتهم الإثنين ضمن دور الربع نهائي.

وبنفس السيناريو تمكن منتخب مصر من الفوز بعد التمديد (الوقت الأصلي 1/1) وبعدها تمكن المنتخب المصري من تسجيل هدفين لتنتهي المباراة لصالح مصر بنتيجة 3 مقابل 1 للكاميرون.



ويلتقي المنتخبان الخميس في الدور النصف نهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2010.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sadat2.yoo7.com
 
فريق (الجزائر)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسةالسادات التعليمى :: القسم الرياضى-
انتقل الى: